كيف يتم إجراء عملية تجميل الصدر ؟

تتم جراحة شد ورفع الثدي تحت تأثير التخدير العام. إذا كان هناك ترهل طفيف في ثدي المريض ، يمكن الحصول على النتائج عن طريق وضع طرف صناعي تحت الثدي. في المرضى الذين يعانون من هبوط حاد. تمامًا كما هو الحال في جراحة تصغير الثدي ،في عملية تجميل الصدر تتم إزالة الجلد الزائد ويتم توفير مظهر أكثر استقامة وجمالية. قد يكون لدى بعض المرضى ترهل مفرط في الثديين، وفي مثل هذه الحالات ، إذا كان الترهل مفرطًا وكانت كمية الغدة الثديية غير كافية، يتم إجراء عملية شد ورفع الثدي في نفس الوقت مع دعامة اصطناعية لهؤلاء المرضى.

يتم إجراء عمليات تصغير الثدي في الحالات التي يكون فيها نسيج الثدي متطورًا بشكل مفرط وأولئك الذين لديهم هياكل كبيرة للثدي، وهو ما نسميه تضخم الثدي أو تضخم الثدي. قد يؤثر حجم الثدي المتقدم سلبًا على ميكانيكا الرقبة لدى المرضى، مما يتسبب في آلام الرقبة والظهر والرقبة. عملية تجميل الصدر هي تصغير أنسجة الثدي عن طريق إجراء جراحي. يمكن أن تتم الإزالة عن طريق معالجة الأنسجة أو عن طريق قطع الأنسجة، أو في بعض الحالات ، يمكن إجراء شفط الدهون من خلال عملية إزالة الدهون. بينما يتم تقليل أنسجة الثدي أثناء الجراحة، يتم أيضًا تقليل الترهل، وهو فائض من الأنسجة.

مشكلة حجم الثدي ليست عيبًا جماليًا بل مشكلة صحية يمكن أن تسبب صعوبات للمراة في المستقبل. النساء اللواتي تبحثن عن نصائح لتصغير الصدر هن اللواتي تعاني من مشاكل في حجم الثدي أيضًا من اضطرابات في الظهر، واضطرابات في الوقوف بشكل مستقيم ، وآلام في الظهر والخصر ، ومشاكل متعلقة بالكتف والعضلات في المستقبل.

النتيجة المراد الحصول عليها من عملية تجميل الصدر واضحة وحقيقية. بمعنى آخر، يتم إجراء عملية شد ورفع الثدي تحت تأثير التخدير العام. في جراحة شد الثدي، يتم أخذ الجلد الزائد وبعض أنسجة الثدي لتصغير حجم الثدي. إلى جانب هذا الواقع. دعنا نتناول البدائل المشبوهة التي يعد بها اخصائيين التجميل.

طرق جراحة رفع الثدي

يتم إجراء الجراحة تحت التخدير العام، باستثناء التدخلات المحدودة للغاية ، وتتراوح مدة العملية بين 1-4 ساعات حسب درجة تعقيد العملية.

 الغرض من عملية تجميل الصدر هو تحريك الحلمة المترهلة إلى المستوى المطلوب ، وإزالة الجلد الزائد في الثدي بثلاثة أبعاد وإعطاء الثدي شكلاً أكثر جمالية. يتم تطبيق تقنيات كيفية رفع الثدي حسب درجة الترهل والتشوه في أنسجة الثدي.

ويتم ترك علامات شق مختلفة حسب الطريقة المطبقة على جلد الثدي. يمكن أن تكون هذه الندبات حول الحلمة فقط ، بالإضافة إلى هذه الندبة، يمكن ترك ندوب عمودية، على شكل حرف التاء بالانجليزي حرف T معكوس أسفل الثدي.

عملية شد ورفع الثدي

في عملية شد ورفع الثدي العادية ، لا يتغير حجم الثدي، أي حجم الثدي ، لكن شكله يصبح أكثر جمالية. إذا كان هناك فقدان كبير في الحجم وكذلك ترهل في الثدي، يتم إجراء تكبير الثدي بزرع السيليكون مع جراحة رفع الثدي للقضاء على ترهل الثدي وتوفير الحجم المطلوب من حيث الشكل. يتطلب هذا النوع من الجراحة الذي يتم فيه إجراء عمليتين مختلفتين ، المزيد من الخبرة الجراحية.

بعض الحالات التي تعاني من انخفاض حجم الثدي وترهله يتقدمون للحصول على ” عملية شد ورفع الثدي” وبعض المرضى يتقدمون للحصول على “تجميل تكبير الثدي”. نتيجة للفحص ، يتم تقييم درجة الترهل وحجم الثدي وتقرر الإجراءات التي يجب تطبيقها في تجميل الثدي.

 

استشارة مجانية

نرحب بتواصلكم معنا بأي وقت و نقدم لكم نخبة من أفضل المستشارين الطبيين للتواصل و المتابعة معكم في أي وقت
error: Content is protected !!